الرئيسية

إنطلاق الأيام الثقافية والرياضية بقرية الزيرة اسبيخات(صورة حصرية)

انطلقت مساء أمس بقرية الزيرة اسبيخات بملعب القرية لكرة القدم البطولة الرياضية والثقافية لقرية الزيرة تحت شعار: ثقافتنا هدفنا.
تهدف هذه البطولة المنظمة من طرف كتلة شباب الزيرة بالتعاون مع نادي العباقرة للثقافة والتوعية والتى شارك فيها أندية من كل أحياء قرية الزيرة اسبيخات تهدف إلى ترسيخ ثقافة التنافس الإيجابي وإثارة الشغف والمتعة والرفع من واقع الساحرة المستدرة بالمنطقة حيث جمعت المباراة الأولى لهذه البطولة بين كل من فريقي الأمراء والمفدين وانتهت بالتعادل السلبي صفر لصفر.
رئيس كتلة شباب الزيرة اسبيخات محمدن ولد محمدو اكد أن تنظيم هذه البطولة جاء في وقته المناسب مذكرا بسلاسة القرعة التى تمت الأسبوع الماضي بين الأندية الرياضية المشاركة في هذه البطولة في نسختها الخامسة.
بدوره رئيس نادي العباقرة للثقافة والتوعية محمد ولد بوننه ثمن تعاطي الأطر والفاعلين ورجال الأعمال المحليين مع الشباب ومضيفا أن هذه البطولة دأبت عليها القرية منذ سنين وعلى أمل أن تطلق هذه هذه البطولة في قرية الزيرة بصفة عامة .
و هنأ عشاق كرة القدم بالقرية على تنظيم هذه البطولة التى تعكس وبجلاء جهود النادي المضنية لتمكين الشباب.
جرى إنطلاق هذه البطولة بحضور مدير مدرسة اسبيخات ورئيس رابطة اباء التلاميذ ومسؤولة النساء الأطر والشخصيات الإعتبارية والمرجعية وجمع غفير من مشجعي كرة القدم بالقرية.

تقري الصالح محمد يانه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى