الأخبارالرئيسية

منسق مقاطعة كرمسين للمرشح محمد ولد الغزواني يعقد إجتماعا بقرية الزيرة

بدعوة من حلف أمل انجاكو عقدت منسقية مقاطعة كرمسين للمرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني مساء امس بمنزل احمد ولد احمد لعبيد بقرية الزيرة التابعة لمركز انجاكو اجتماعا موسعا مع الأطر والمنتخبين والفاعلين السياسيين ، وذلك في إطار الحملة الرئاسية التي انطلقت الجمعة.
عضو حلف امل انجاكو احمد ولد احمد لعبيد شكر المنسق على تلبية الدعوة .
ومطالبا الجميع بضرورة العمل بشكل جاد لإنجاح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، داعيا إلي نبذ الخلافات وتجسبد الوحدة خلف خيارهم المشترك الذي يمثله مرشحهم، مؤكدا أنهم كفاعلين سياسيين دورهم يتمحور حول تنسيق العمل والجهد في مركز انجاكو.
منسق المقاطعة حيموده الخوماني حث الحضور على ضرورة المشاركة الفعالة في الحملة الإنتخابية من خلال التعبئة والتحسيس لتصدر نتائج الإقتراع الرئاسي 29 يونيو الجاري.
وأضاف ولد الخوماني أن ما أنجز المرشح في المأمورية الأولى في مجالات التآزر والتأمين الصحي وإنشاء تأمين صحي إجتماعي وتدخلات مفوضية الأمن الغذائي، وما أعلن عنه فخامة الرئيس في برنامجه الإنتخابي من إهتمام بالشباب من خلال إنشاء مندوبية له بصلاحيات موسعة ومحاربة الفساد واستمرار الإصلاحات وتطوير الحكامة والإقتصاد كفيلة بإقناع الناخبين بالتصويت له ليتسمر عطاءه من أجل الوطن.
المتدخلون أشادوا بالحضور النوعي والكيفي للنساء والشباب مؤكدين أن الوقت وقت جد وجهد لإنجاح المرشح.
مضفين أن المشاريع المنجزة في المأمورية المنتهية والبرنامج المعلن عنه من قبل فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني كفيل بتدافع الجميع عليه لإنجاحه في الشوط الأول، مشيرين أن انجاكو ستكون في مقدمة المصوتين لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى