إذاعة الاك تقسم جوائز مسابقتها الرمضانية

قسمت المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بولاية لبراكنه زوال اليوم بمباني المحطة وسط مدينة ألاك جوائز مسابقتها الرمضانية التي أجريت عبر الأثير طيلة الشهر الفضيل حيث شهدت مشاركة واسعة من المستمعين في عاصمة الولاية وعديد القرى والتجمعات السكنية بالولاية ، فضلا عن بعض المقاطعات والمراكز الإدارية التي يشملها البث الإذاعي المحلي .

تضمنت أسئلة المسابقة العديد من المجالات العلمية كالقرآن الكريم والسيرة النبوية المطهرة والأحاديث النبوية واللغة العربية إضافة إلى الثقافة العامة وأسئلة التراث والألغاز وبعض الأسئلة الترفيهية .

وقد أحكمت بنات حواء سيطرتهن المطلقة على المسابقة ومراكزها الأولى ، حيث تقاسمت المستمعتان : متاعي محمد ، وأم كلثوم بوبه صدارة المسابقة والجائزة الأولى برصيد 68 نقطة لكل منهما ، فيما حلت في الرتبة الثالثة المستمعة الجالة محمد محمود برصيد 46 نقطة ، بينما حصدت المستمعة مريم الشيخ سيدي الجائزة الرابعة بعد أن حلت في المرتبة الرابعة  وأستطاعت أن تجمع 42 نقطة .

وقد أشادت الفائزات  بجو الشفافية والأريحية الذين طبعا جميع حلقات المسابقة وما خلفته من صدى طيب للمستمع آملات أن تتكرر مستقبلا ، مقدمات جزيل الشكر والامتنان للمحطة الجهوية بلبراكنه ومن خلالها لشبكة إذاعة موريتانيا على إهتمامها بالمستمع ومسطرتها المتميزة في شهر الصيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *