الرئيسية

والي داخلت أنواذيبو يزور مركز انوامغار الإداري

عقد والي داخلت نواذيبو السيد ماحي ولد حامد مساء امس الجمعة اجتماعا بسكان مركز نوامغار الإداري حضره حاكم مقاطعة الشامي و رئيس مركز نوامغار الاداري والمنتخبين و المجتمع المدني ضمن زيارة التفقد و الاطلاع التى يقوم بها لمقاطعة الشامي و المناطق التابعة لها .

وأكد الوالي أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على أحوال السكان و جرد كافة المشاكل التى يعانى منها سكان المركز الإداري و التعرف على الإمكانيات الاقتصادية و الجوانب التى يمكن تقديم الدعم فيها و طرح المشاكل على المستوى الجهوى و المركزي .

و اضاف أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني كلفه بالإتصال بالسكان و الاطلاع على أحوالهم و المساعدة في حل مشاكلهم بدراستها و طرحها و تقديم الدعم و التوجيه و التاطير و التحسيس و فتح الأبواب و القرب من المواطن و الإستماع له .

و طالب بضرورة التسجيل على اللائحة الانتخابية للتمكن من أداء الواجب الانتخابي و الإقبال على المدرسة الجمهورية التى أرسى دعائمها فخامة رئيس الجمهورية .

من جهتهم اشاد المتدخلون في الإجتماع بالمكاسب الكبيرة التى شهدها المركز و التى شملت جميع الميادين مطالبين بحل بمشاكل الماء و الكهرباء و الصحة والتعليم و الحالة المدنية .

وبين الوالى في رده على تساؤلات المتدخلين أن المشاكل المطروحة ستتم دراستها بعناية تامة و سيتم التغلب عليها قريبا بحول الله تعالى .

وكان الوالي قد زار المركز الصحى و مدرسة ابتدائية و مركز تحلية المياه و مجمع سياحي و بعض التعاونيات النسوية حيث استفسر القائمين على هذه المرافق عن طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين و المشاكل المطروحة لهم وقدمت له و الوفد المرافق شروح مفصلة عن المهام و الخدمات و طبيعة الظروف التي يجري فيها العمل رافق الوالى حاكم مقاطعة الشامي و رئيس مركز انوامغار الإداري و نائب مقاطعة الشامي و عمدة بلدية نوامغار و قادة الأجهزة العسكرية والأمنية و رؤساء المصالح الجهوية بالولاية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى