الرئيسية

علي ممود تدشين بئر إرتوازي بقرية لعويج ببلدية امبلل التابعة لمقاطعة كرمسين حلم طال أنتظاره

بالتعاون مع الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الكويتية دشنت جمعية اليد العليا للعمل الخيري والتي يقودها النائب البرلماني محمد عبد الرحمن ولد الصبار بئر إرتوازي بقرية لعويج ببلدية امبلل التابعة لمقاطعة كرمسين .
وفي بداية الحفل أكد المتحدث بإسم القرية رئيس رابطة آفطوط الساحلي رجل الأعمال علي ممود أنه سعيد بتحقيق هذا الإنجاز التارخي في المنطقة الذي دأبت عليه جمعية اليد العليا كجهة منفذة والهيئة الخيرية العالمية الكويتية كجهة ممولة وهو عمل إنسانى وحلم طال أنتظاره ىالنسبة للساكنة نشكر عليه الأمين العام للجمعية محمد عبد الرحمن ولد الصبار..
 اما الأمين العام لجمعية اليد العليا النائب محمد عبد الرحمن ولد الصبار قال إن تدشين هذا البئر الإرتوازي له بالغ الأثر من اجل إيجاد ماء صالح للشرب لهذه القرية والأحياء المجاورة
 مشيرا إلى أن هذه العمل ماهو إلا استمرار للعطاء الكويتي في بلادنا، وعلى مدى عقود من الزمن»، مضيفا: بالنسبة لي فإن  اليد العليا تشكر دولة الكويت، لما قدمته وتقدمه من خير وفير وعمل إنساني متميز  لهذا البلد وخاصة عن طريق هذه الجمعية».
 
وأضاف: «دأبت الكويت حكومة، ومؤسسات مجتمع مدني، و شعبا، على تقديم الدعم ومد يد العون والمساعدة  للشعب الموريتاني في مختلف مناحي الحياة.
الحفل اشفع بتدخلات مسؤولين كويتيين وموريتانيين يعملون في المجال الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى